الاثنين 20/09/2021
11:20 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يتلقى رسالة شكر وتقدير من وزيرة خارجية السويد
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مكتب وزارة الزراعة والري - ساحل حضرموت/خاص
الخميس 23/يوليو/2021م
1new.jpg
تلقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، رسالة شكر وتقدير من وزيرة خارجية السويد صاحبة السعادة آن كريستين ليندى، على حفاوة الأستقبال الذي حظيت به خلال زيارتها لمدينة المكلا في بداية الشهر المنصرم..
وأشارت آن كريستين أن الزيارة تمخض عنها نقاشات مثمرة وإجتماعات بناءه هادفة وناجحة، وعبرت عن سعادتها بلقاء العديد من الممثلين اليمنيين والأشخاص المعنيين لمبادلة الأراء والحصول على رؤى ذات قيمة هامة فيما يتعلق بالوضع في حضرموت وعلاقتها بما يجري ببقية مناطق البلاد.
وقالت وزيرة خارجية السويد: "إنني فعلاً مقدرة لكم الدعوة الكريمة من سيادتكم لأتذوق الأطعمة البحرية التي محافظة حضرموت غنية بها"، مؤكدة
إن دولة السويد مازالت متعهدة بتقديم الدعم المتعلق بالحل السياسي في اليمن والتخفيف من حدة الأزمة التي يعاني منها الشعب اليمني.
وأضافت "لقد كانت هذه زيارتي الثانية لبلدكم خلال فترة سنة، وكما تعملون بأن زيارتي لليمن بصفتي ممثلة عن دولتي ( مملكة السويد ) وكذلك بصفتي مندوبة عن الأتحاد الأوروبي، منذ عودتي  قمت بتلخيص زيارتي لزملائي في الأتحاد الأوروبي بخصوص إنطباعي من زيارتي لكم، يمثل ذلك خطوة هامة جداً لمواصلة الدعم الموسع والأستراتيجي لليمن من قبل الأتحاد الأوروبي.
وعبّرت آن كريستين عن تطلعها لمواصلة الحوار وعمل الزيارات البناءه لليمن من قبل الممثلين السويدين وعلى مختلف الأصعدة والمستويات  بما في ذلك محافظة حضرموت

  • إقرا ايضاً